منتدي عبق الزهور

منتدي عبق الزهور

 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
هلا ومرحبا عدد ما خطته الكلمات من الحروف مرحبا ممزوجه بعطر الورد ورائحة البخور مرحبا بكي بين زهراتنا في عبق الزهور اذا لم ترغبي في المشاركه معنا فلا تسجليهيا بنات بدنا نزيد النشاط والحماس في المنتديونشارك بمواضيع جديده ومميزه

شاطر | 
 

 ماتعليقكم بنات على هذا ؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة الزهور

♥
avatar

انثى
الدوله : مصر
العمر : 19

العمل/الترفيه : الرسم
عدد المساهمات : 860
احترام القوانينـ : %100

مُساهمةموضوع: ماتعليقكم بنات على هذا ؟؟؟   الإثنين 03 فبراير 2014, 8:14 am

ماتعليقكم بنات على هذا




( عبق الزهورحروفٌ سطرتها الحياة )

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kajol

♥
avatar

انثى
الدوله : مصر
العمر : 25

العمل/الترفيه : التطلع
عدد المساهمات : 1588
احترام القوانينـ : %100

مُساهمةموضوع: رد: ماتعليقكم بنات على هذا ؟؟؟   الإثنين 03 فبراير 2014, 9:05 pm

حال الدنيا دائماً الغييييييييير

مشكوره عالموضوع الاكثر من رائع

وننتظر القادم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abqalzhour.banouta.net/forum
كيكيو

♥
avatar

انثى
الدوله : مصر
العمر : 19

العمل/الترفيه : الانترنت
عدد المساهمات : 313
احترام القوانينـ : %100

مُساهمةموضوع: رد: ماتعليقكم بنات على هذا ؟؟؟   الأحد 09 فبراير 2014, 6:39 am

حال الدنيا دائماً الغييييييييير


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صوفيا

♥
avatar

انثى
الدوله : مصر
العمر : 19

العمل/الترفيه : نجاحى فى مدرستى
عدد المساهمات : 66
احترام القوانينـ : %100

مُساهمةموضوع: رد: ماتعليقكم بنات على هذا ؟؟؟   الأحد 09 فبراير 2014, 7:03 am

حال الدنيا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة الزهور

♥
avatar

انثى
الدوله : مصر
العمر : 19

العمل/الترفيه : الرسم
عدد المساهمات : 860
احترام القوانينـ : %100

مُساهمةموضوع: رد: ماتعليقكم بنات على هذا ؟؟؟   الأحد 09 فبراير 2014, 7:35 am

اشكركم على المرور


( عبق الزهورحروفٌ سطرتها الحياة )

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ندودو

♥
avatar

انثى
الدوله : السعوديه
العمر : 16

العمل/الترفيه : طالبه في المدرسه\ارسم,اخرج,اتكلم معا صحباتي,اسوي رياضه
عدد المساهمات : 36
احترام القوانينـ : %100

مُساهمةموضوع: لازم تقرؤوها   الجمعة 02 مايو 2014, 3:23 pm

الصراحه الؤولى مترابطين وفي تحابب بينهم  
واما الثانيه كل واحد في حالو ماعندهم ترابط اسري   
واصلا الاسره زي العقد اذا انفكت بتتفكك باقي الخرز
وفي سلبيات وايجابيات للأجهزه

السلبيات :-

1- الجلسه الكثيره تسبب الام في الرقبه والضهر وامراض مثل السرطان السمنه و آلآم في العينين  

هاذا الاساس من السلبيات  انو بتتفاكك الاسره وممكن ينسوا مواقيت الصلاه والمثل يقول (الوقت كسيف ان لم تقطعه قطعك)


والايجابيات:-

1-التواصل بين القرايب والاصدقاء

2-يمكننا ان نحمل برامج تحفيض القرآن

3-اخذ معلومات منها او البحث عن موضوع او اجابه معينه

بس مو يعني انيك تجلسي بالساعات اكثر شي ساعه

وتسلمي على الموضوع
  


عبق الزهور انتي دائما زهره
تتارجحين بين الجميع مبتسمه
تاتي اجمل الفراشات اليكي

ومع تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماتعليقكم بنات على هذا ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي عبق الزهور :: منتديات زهرتي الترفيهيه :: منتدي الالغاز والتسالي والنكت-
انتقل الى: